..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


مرصد الثورة

أول تعليق إسرائيلي على الضربة الصاروخية التي استهدفت مواقع النظام أمس

أسرة التحرير

5 سبتمبر 2018 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1247

أول تعليق إسرائيلي على الضربة الصاروخية التي استهدفت مواقع النظام أمس

شـــــارك المادة

علق رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على الضربات الصاروخية التي استهدفت بها إسرائيل مواقع عسكرية تابعة للنظام في ريفي حماة وطرطوس مساء أمس الثلاثاء.

ونقلت القناة العاشرة الإسرائيلية عن "نتنياهو" قوله خلال جلسة حكومية: "يجب العمل ضد محاولات إنتاج أسلحة عالية الدقة في سوريا" مضيفاً: "إسرائيل مصممة على منع إيران ووكلائها من إقامة قواعد عسكرية في سوريا ونحن نعمل لإحباط المحاولات"، وذلك في أول تعليق له على الضربات الصاروخية التي وجهتها إسرائيل لمواقع عسكرية تابعة للنظام في ريفي طرطوس وحماة مساء أمس.

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي قد استهدف -أمس الثلاثاء- مواقع تابعة لقوات النظام في ريفي حماة وطرطوس غربي سوريا، ما أدى إلى وقع خسائر مادية وبشرية كبيرة.

وأكد ناشطون وقوع عدة انفجارات في منطقة وادي العيون بريف حماة، والقرى التابعة لبانياس بريف طرطوس، وسط أنباء عن غارات إسرائيلية استهدفت مواقع لقوات النظام في تلك المناطق.

واعترفت وكالة سانا التابعة للنظام بالهجوم، مشيرة إلى أن الطيران الإسرائيلي استهدف مواقع في منطقة وادي العيون في ريف حماة بعدة صواريخ دون أن تذكر هوية المواقع المستهدفة أو الخسائر الناجمة على القصف، فيما أكدت شبكة "دمشق الآن" الموالية، وصول العديد من الحالات  الإسعافية إلى مشفى بانياس الوطني نتيجة الضربة الإسرائيلية، مع توقع ارتفاع العدد خلال الساعات القادمة.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع