..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

قصف إسرائيلي يستهدف مواقع عسكرية للنظام جنوبي سورية

أسرة التحرير

١٢ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1818

قصف إسرائيلي يستهدف مواقع عسكرية للنظام جنوبي سورية

شـــــارك المادة

استهدف الطيران الإسرائيلي ليل الأربعاء-الخميس عدداً من المواقع العسكرية في مناطق سيطرة النظام السوري في محافظة القنيطرة جنوب غربي سوريا.

وقالت وكالة سانا التابعة للنظام، إن "طيران العدو الإسرائيلي أطلق عدة صواريخ باتجاه بعض نقاط الجيش في محيط بلدة حضر، وتل كروم جبا بريف القنيطرة، واقتصرت الأضرار على الماديات".

وبحسب ما أوردته (سانا)، فإن دفاعات الجو التابعة للنظام السوري تصدت للغارات الإسرائيلية على منطقة قرص النفل بالقنيطرة، مشيرةً إلى أنها استهدفت بعض النقاط في محيط بلدة حضر وتل كروم جبا بالقنيطرة واقتصرت الأضرار على الماديات.

بدوره، أعلن الجيش الإسرائيلي استهداف ثلاثة مواقع عسكرية داخل الأراضي السورية، وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، في تغريدة له على تويتر "إن مقاتلات سلاح الجو أغارت على ثلاثة مواقع عسكرية سورية ردًا على اختراق طائرة دون طيار المجال الجوي في الجولان المحتل".

وشدد المتحدث الإسرائيلي على أن بلاده "ستواصل التحرك بشكل قوي وصارم ضد محاولات خرق سيادتها والمساس بمواطنيها" على حدّ تعبيره.

وكانت وزراة الدفاع الإسرائيلية قد أعلنت أمس، عن إطلاق صاروخ باتريوت باتجاه طائرة استطلاع اخترقت أجواء الجولان المحتل، مشيرة إلى أن الطائرة سورية وليست إيرانية.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع