..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

هذه المواقع التي استهدفها الاحتلال الإسرائيلي لقوات النظام والمليشيات الإيرانية فجر اليوم

أسرة التحرير

١٠ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1770

هذه المواقع التي استهدفها الاحتلال الإسرائيلي لقوات النظام والمليشيات الإيرانية فجر اليوم

شـــــارك المادة

جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها عدة مواقع لقوات النظام والمليشيات الإيرانية ومليشيا حزب الله فجر اليوم الخميس في دمشق والقنيطرة والسويداء.

وبحسب وسائل إعلامية تابعة للنظام فقد استهدف الاحتلال الإسرائيلي بالصواريخ والطيران مواقع لقوات النظام في مطار المزة بدمشق إضافة إلى مطار خلخلة بالسويداء.

كما استهدف القصف أيضاً مقرات الفرقة الرابعة واللواء 60 والفرقة العاشرة، إضافة إلى عدة مواقع تتمركز فيها المليشيات الإيرانية ومليشيا حزب الله في الكسوة ومدينة البعث وخان أرنبة والسويداء والتل الكبير وتل مانع.

من جهتها، أعلنت وزارة الدفاع التابعة لنظام الأسد أن 28 طائرة أف 15 وأف 16 إسرائيلية شاركت في الإغارة على الأراضي السوري وأطلقت 60 صاروخاً.

وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم أن الهجوم الإسرائيلي استهدف مواقع تمركز القوات الإيرانية ومنظومات الدفاع الجوي بدمشق وجنوب سوريا، مضيفة أن أنظمة الدفاع الجوي السوري أسقطت أكثر من نصف الصواريخ التي أطلقتها الطائرات الإسرائيلية، حسب زعمها.

يأتي ذلك بعد أيام من احتدام المواقف بين إسرائيل وإيران على خلفية إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تراجعه عن الاتفاق النووي مع إيران.

وسبق أن استهدف الاحتلال الإسرائيلي مواقع قوات النظام والمليشيات الإيرانية في سوريا عشرات المرات، إلا أن تلك الضربات لم تقابل بأي رد حتى الآن.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع