..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

تخريج دفعة جديدة من الشرطة السورية الحرة في أعزاز

أسرة التحرير

27 إبريل 2018 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 3391

تخريج دفعة جديدة من الشرطة السورية الحرة في أعزاز

شـــــارك المادة

أقيم في مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي حفل تخريج دفعة جديدة من "الشرطة السورية الحرة"، بعد إتمام دورة تدريبية بإشراف عناصر من القيادة العامة لقوات الدرك التركية.

وتضم الدفعة الجديدة 200 عنصر تلقوا تدريبات صارمة للقيام بمهام حماية المدنيين، حيث من المنتظر أن تسهم الدفعة الجديدة في حفظ الأمن والاستقرار في منطقة "درع الفرات" شمالي سوريا.

من جهته، أوضح مدير الأمن في مدينة إعزاز "أحمد زيدان" وفقاً لما ترجمه نور سورية عن الأناضول، أن قوات الشرطة الحرة ستعمل على توفير الأمن وحماية المدنيين في المدن والمناطق الريفية المحررة.

وتلقى العناصر الجدد تدريبات على مدار قرابة الشهر حول عدة مسائل، منها المراسم، وحفظ الأمن العام، والمراقبة، والتدريب على استخدام الأسلحة، والتعامل في الاشتباكات، ومكافحة الإرهاب.

وكانت مدينة إعزاز، قد شهدت أول أمس، مظاهرة شعبية للمطالبة بتعزيز دور الشرطة وإخراج الفصائل العسكرية من المدينة، حيث طالب المتظاهرون بزيادة نقاط التفتيش في محيط المدينة، وإجراء دوريات على مدار الساعة، وحظر تظليل زجاج السيارات، لتمكين المواطنين من التعرف على ركابها.

يشار إلى أن أكاديمية الشرطة التركية أشرفت على تدريب نحو 6 آلاف سوري للعمل كشرطيين في مناطق "درع الفرات" شمالي سوريا، بحسب ما أوردته الأناضول نقلاً عن مصادر أمنية تركية.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع