..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

قوات النظام تواصل إبادة الغوطة.. 7 شهداء وعشرات الغارات منذ الصباح

أسرة التحرير

١١ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1627

قوات النظام تواصل إبادة الغوطة.. 7 شهداء وعشرات الغارات منذ الصباح

شـــــارك المادة

واصلت قوات النظام قصفها المكثف على مدن وبلدات الغوطة الشرقية، حيث استهدفت المنطقة بعشرات الغارات الجوية إضافة على الصواريخ والقذائف، موقعة شهداء وجرحى في صفوف المدنيين.

وقال الدفاع المدني في الغوطة الشرقية إن 3 مدنيين قتلوا وأصيب آخرون كحصيلة أولية جراء غارة من الطيران الحربي على الأحياء السكنية في مدينة زملكا، كما أصيب العديد من المدنيين بينهم أطفال جراء تجدد القصف الجوي على الأحياء السكنية في مدينة عربين، حيث وصلت حصيلة الغارات إلى أكثر من 44 غارة جوية إحداها محملة بمواد حارقة.

وأفاد مركز دمشق الإعلامي أن قوات النظام استهدفت مدينة عربين بغاز الكلور السام، إضافة على أكثر من 40 غارة جوية و60 قذيفة مدفعية، ما أدى إلى سقوط 4 شهداء وعشرات الجرحى.

وأضاف المركز أن قوات النظام استهدفت السوق الشعبي في بلدة عين ترما بقنابل متفجرة من طائرة الاستطلاع، ما أدى إلى وقوع عشرات الجرحى في صفوف المدنيين.

كما تعرضت مدن دوما وسقبا وحرستا إضافة إلى بلدات مديرا وحزة وجسرين لقصف بعشرات الغارات الجوية إضافة إلى القذائف المدفعية والصواريخ.

وارتكبت قوات النظام يوم أمس مجازر مروعة بحق المدنيين في الغوطة الشرقية، حيث بلغت حصيلة ضحايا يوم أمس أكثر من 30 شهيداً، بينهم 20 شهيداً في دوما وحدها.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع