..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الجيش الحر يلقي القبض على "وزير الداخلية" في حكومة "الإدارة الذاتية" في عفرين

أسرة التحرير

١٠ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 4652

الجيش الحر يلقي القبض على

شـــــارك المادة

أعلن الجيش السوري الحر ضمن عملية غصن الزيتون إلقاء القبض على المدعو "حسن بيرم" الذي كان يشغل منصب "وزير الداخلية" في الإدارة الذاتية الكردية في عفرين.

وقالت مصادر في الجيش الحر إن المدعو حسن بيرم الذي كان يشغل منصب ما يسمى "وزير الداخلية" في حكومة الإدارة الذاتية لمليشيا "pyd" الانفصالية، ألقي القبض عليه أثناء محاولته الفرار من عفرين عبر حاجز بلدة الزيارة بريف حلب الشمالي الغربي.

وأحرز الجيش السوري الحر والجيش التركي تقدماً واسعاً اليوم ضمن غرفة عمليات غصن الزيتون، حيث أصبحوا على مشارف مدينة عفرين بعد سيطرتهم على أكثر من 17 قرية في عدة محاور، ليضيقوا الخناق على مركز المدينة.

وفي السياق ذاته، أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عزم بلاده على تطهير مدينة منبج ومنطقة شرق الفرات من "الإرهابيين" على غرار مدينة عفرين.

وقال أردوغان خلال كلمة له أمام أنصار حزب العدالة والتنمية في مرسين: " بعد تطهير عفرين من الإرهابيين، سنتوجه إلى منبج وعين العرب وتل أبيض ورأس العين، والقامشلي لتطهير كل هذه المناطق أيضا".

وأضاف: "خدمات البنية التحتية والفوقية التي قدمناها لجرابلس والراعي والباب وأعزاز، سنقدمها أيضا لمنطقة عفرين بعد تطهيرها".

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع