..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

"غارات انغماسية" لجيش الإسلام توقع 150 قتيلاً من قوات النظام على جبهات الغوطة فجر اليوم

أسرة التحرير

٤ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2149

شـــــارك المادة

شن الثوار فجر اليوم هجوماً انغماسياً معاكساً على النقاط التي تقدمت إليها قوات النظام في الغوطة الشرقية يوم أمس، ما أدى إلى مقتل وجرح العشرات منهم.

وقال الناطق باسم هيئة الأركان في جيش الإسلام "حمزة بيرقدار" عبر حسابه الرسمي إن عناصر جيش الإسلام شنوا "غارات انغماسية" خلال ساعات الليل وحتى الفجر على مواقع قوات الأسد التي تقدمت إليها في الغوطة.

وأضاف بيرقدار أن وحدة الرصد والاستطلاع أكدت مقتل ما لا يقل عن 150 عنصراً عن طريق الكمائن التي نصبت لهم، ونشر بيرقدار صوراً لبعض قتلى قوات النظام التي سقطت جراء الكمائن التي نصبها لهم الثوار.

وكان جيش الإسلام قد انحاز يوم أمس عن عدد من نقاط تمركزه في الغوطة الشرقية، نتيجة القصف العنيف والمكثف الذي شنته الطائرات الروسية وطيران النظام على تلك الجبهات خلال الأيام الماضية.

وأوضح الجيش في بيان نشره يوم أمس أن انسحابه تم بعد أن كبد قوات النظام أكثر من 459 قتيلاً، بينهم أكثر من 21 ضابطاً برتب عالية، إضافة إلى أسر 14 عنصراً، وتدمير 7 آليات وعربة جسرية وإعطاب 5 دبابات أخرى.

وشهدت الغوطة الشرقية خلال الأيام الماضية معارك عنيفة جداً بين الثوار وقوات النظام التي استماتت في هجومها على الغوطة بغية التقدم، مصحوبة بقصف عنيف جداً، على الرغم من إقرار الهدنة التي أقرها مجلس الأمن وزعمت روسيا الالتزام بها.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع