..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

"النصرة" تفرج عن عناصر "داعش" في سجن العقاب لمؤازرتها ضد فصائل الجيش الحر

أسرة التحرير

27 فبراير 2018 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1126

شـــــارك المادة

كشفت شبكة إعلامية ثورية عن قيام هيئة تحرير الشام بالإفراج عن عناصر تنظيم الدولة كانوا محتجزين لديها في سجن العقاب، وهم يتجهزون لمساندتها في قتال الفصائل الثورية.

وقالت شبكة "أبناء الثورة" التي يقوم عليها ناشطون محليون نقلاً عن مصادر وصفتها بـ "الخاصة" إن هيئة تحرير الشام أطلقت سراح عناصر داعش الذين كانوا في سجن العقاب، وذلك لمؤازرتهم في البغي على الفصائل.

وأضافت الوكالة نقلاً عن مصادرها أن العناصر المفرج عنهم نُقلوا إلى السجن المركزي في إدلب قبل أربعة أيام، قبل أن يتم إطلاق سراحهم. فيما لم توضح الوكالة إن كان العناصر قد شاركوا في القتال إلى جانب جبهة النصرة حتى الآن أم لا.

ومنيت هيئة تحرير الشام خلال الأيام الماضية بهزائم متلاحقة على يد الفصائل الثورية في ريفي إدلب وحلب، حيث سيطرت جبهة تحرير سوريا اليوم على ريف المهندسين وخان العسل واورم الصغرى وأورم الكبرى بالإضافة إلى معبر كفرلوسين العسكري.

كما سيطرت جبهة تحرير سوريا يوم أمس على نحو عشرين موقعاً في ريف حلب الغربي، وباتوا على مقربة من إنهاء وجودها في المنطقة بشكل كامل، وذلك بعد تحرير قرى وبلدات (قاح، بسرطون، تقاد، عقربات، الدانا، ترمانين، معرشورين، باتبو)

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع