..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

عشرات الشهداء ومئات الصواريخ والقذائف تحرق الغوطة

أسرة التحرير

١٨ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1867

عشرات الشهداء ومئات الصواريخ والقذائف تحرق الغوطة

شـــــارك المادة

واصلت قوات النظام قصفها العنيف على مدن وبلدات الغوطة الشرقية مستهدفة إياها بمئات الصواريخ وقذائف المدفعية، ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات.

وقال مركز الغوطة الإعلامي إن قوات النظام ارتكبت مجزرة في بلدة مسرابا جراء استهداف أحياء البلدة بأكثر من 50 صاروخاً، ما أدى إلى استشهاد 6 مدنيين بينهم أطفال ونساء، وإصابة عدد آخر من المدنيين، إضافة إلى اندلاع حرائق في المنازل والممتلكات والأراضي الزراعية.

وأفاد مركز دمشق الإعلامي باستشهاد 4 مدنيين في بلدتي الشيفونية والأشعري، جراء القصف بعدة غارات جوية من قبل الطيران الحربي، وقذائف المدفعية، كما سقط عشرات الجرحى أغلبهم أطفال جراء استهداف قوات النظام براجمات الصواريخ الأحياء السكنية في بلدة كفربطنا.

كما سقط شهيد وعدد من الجرحى جراء استهداف قوات النظام براجمات الصواريخ الأحياء السكنية في بلدة النشابية في منطقة المرج، وقتل شخص وأصيب آخرون باستهداف قوات النظام براجمات الصواريخ الأحياء السكنية في مدينة سقبا.

وسقط عشرات الجرحى بقصف من الطيران الحربي ومئات الصواريخ وقذائف المدفعية على مدن دوما وحرستا وعربين وحمورية والمحمدية.

وتشهد الغوطة الشرقية حملة قصف عنيفة جداً بمختلف أنواع الأسلحة من قبل قوات النظام والمليشيات المساندة لها، ما خلف مئات الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع