..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

نزيف الغوطة مستمر.. 75 شهيداً ومئات الجرحى حصيلة مجازر يوم أمس

أسرة التحرير

9 فبراير 2018 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 362

نزيف الغوطة مستمر.. 75 شهيداً ومئات الجرحى حصيلة مجازر يوم أمس

شـــــارك المادة

بلغت حصيلة ضحايا المجازر التي ارتكبتها قوات النظام يوم أمس في الغوطة الشرقية 75 شهيداً ومئات الجرحى، جراء القصف بعشرات الغارات الجوية ومئات قذائف المدفعية، ضمن الحملة العنيفة التي تشنها تلك القوات على الغوطة منذ أيام.

ووثق مركز دمشق الإعلامي 75 شهيداً ومئات الجرحى بالقصف العنيف على الغوطة يوم أمس، كان نصيب مدينة عربين وحدها 26 شهيداً وأكثر من 100 جريح، جراء استهداف الطيران الحربي الأحياء السكنية بأكثر من خمس وعشرون غارة جوية وأكثر من خمسة عشر قذيفة من المدفعية الثقيلة وأكثر من عشرة صواريخ أرض_أرض نوع فيل.

وفي جسرين استشهد 17 شخصاً إضافة إلى عشرات الجرحى جراء استهداف البلدة بغارة جوية تحمل ثمانية صواريخ دفعة واحدة بالتزامن مع قصف مدفعي كما استهدفت أطراف البلدة بأسطوانة غاز شديدة الانفجار، فيما سقط 8 شهداء وعشرات الجرحى في كل من دوما وجسرين بقصف من الطيران الحربي بعدة غارات جوية على الأحياء السكنية.

كما سقط 3 شهداء في كل من مسرابا وسقبا بقصف من الطيران الحربي بعدة غارات جوية إضافة إلى قذائف المدفعية، وسقط 5 شهداء وعشرات الجرحى بقصف جوي ومدفعي تعرضت له بلدة حزة، فيما سقط شهيد في كل من زملكا ومديرا وبيت سوى، بالإضافة إلى شهيدين وعدد من الجرحى في حرستا.

وتتعرض الغوطة الشرقية لقصف عنيف جداً منذ أيام، حيث يستشهد كل يوم أكثر من 100 مدني إضافة إلى مئات الجرحى والمصابين، في ظل صمت دولي واضح على المجازر.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

استطلاع الرأي

برأيك .. كيف ستنتهي الحملة الروسية الأسدية على ريفي إدلب وحماة؟

نتيجة
..
..