..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

خلال يومين.. قوات النظام تسيطر على أكثر من 30 قرية بريف حماة بعد انسحاب تنظيم الدولة منها

أسرة التحرير

٦ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2132

خلال يومين.. قوات النظام تسيطر على أكثر من 30 قرية بريف حماة بعد انسحاب تنظيم الدولة منها

شـــــارك المادة

وسعت قوات النظام رقعة سيطرتها في ريف حماة الشرقي على حساب تنظيم الدولة، حيث سيطرت على عدد من القرى والبلدات بعد انسحاب عناصر التنظيم منها.

وقال الإعلام الحربي المركزي إن قوات النظام سيطرت اليوم على قرى الطرفاوي، مسعدة، المريجب الشمالي، الجدوعية الجنوبية، الجدوعية الشمالية، البارودية، المرامي، الحمدانية، رسم البرجس، النصيرية، ابو كهف بعد مواجهات مع عناصر تنظيم الدولة.

كما أعلنت قوات النظام سيطرتها على قرى، البطوشية، أبو دريخة، تل أبو دريخة، غزيلة، أم عج، أم أبه، خربة أم رجوم، مويلح شمالي، أبو هلال، رسم الطوال، رسم الطوال الشرقية، طوال الدباغين، المصلحة، تليجة، مريجب تليجة، الهرش.

وكانت قوات النظام أعلنت يوم أمس سيطرتها على قرى الضبيعية، النقروش، طلال الجنوبي، رجم العبيل الشرقي، رجم العبيل الغربي بريف حماة الشمالي الشرقي بعد اشتباكات بينها وبين عناصر تنظيم الدولة.

وبحسب الإعلام الحربي المركزي فإن مساحة سيطرة التنظيم في ريفي حماة وإدلب تقلصت إلى 900 كم2 بعد أن كان يسيطر على مساحة تصل إلى حوالي 1100 كم2.

يشار إلى أن تنظيم الدولة سيطر على تلك المناطق في ريف حماة ووصل إلى ريف إدلب بعد أن فتحت قوات النظام الطريق أمامه من مناطقها لمواجهة فصائل الجيش الحر التي ترابط في المنطقة. 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع