..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

أكبر منحة "رسمية" لتعليم اللغة التركية عن بعد تستمر حتى نهاية العام الحالي

ترك برس

١٠ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 3672

أكبر منحة

شـــــارك المادة

أطلق معهد "يونس إمره" منحة تعلّم اللغة التركية عن بعد لتعلّم اللّغة التركية ابتداءً من مستوى A1  وصولاً إلى C1 للطلبة غير القادرين على الالتزام بشكل مباشر بدورات اللغة أو للقاطنين خارج تركيا، ما يتيح الأمر، للراغبين بتعلم اللغة التركية عن طريق الشبكة العنكبوتية (أونلاين).

ويمنح المعهد، بعد الانتهاء من دروس الدورة وإجراء الاختبارات بها، شهادة "تومر" معترف بها في كافة الجامعات.

ويستمر البرنامج طيلة خمسة أشهر، وتم إعداد نماذج عن قواعد اللغة التركية، بأربع لغات، هي التركية والإنجليزية والروسية والعربية، كما أن البرنامج موجّه لجميع دول العالم.

ويتم تعليم اللغة التركية عن بعد من خلال 63 نشاطًاً مختلفاً، تعتمد على 4 مهارات هي: القراءة، والاستماع، والمحادثة، والكتابة.

ويقدم البرنامج نظاماً يرفع من رتب مستخدميه في إطار الدرجات والخبرات التي يحصلون عليها، حيث باستطاعتهم دعوة أصدقائهم في شبكات التواصل الاجتماعي لتعلم اللغة التركية من خلال مشاركة الرتب التي يحصلون عليها خلال تعلمهم.

كما يقدم البرنامج للمستخدمين خيارات عضوية مختلفة، إلى جانب تسريع تعلم اللغة التركية من خلال مختصين في هذا المجال، وبناءً على طلب المستخدم فإنه يتم تخصيص خبير لغوي عند مواجهته لمشاكل أو تساؤلات خلال تعلمه للغة.

تجدر الإشارة إلى أن أنشطة برنامج تعلم اللغة التركية عن بعد، يمكن استخدامها من خلال أجهزة الحاسوب والأجهزة المحمولة.

ويشار إلى أن المنحة متاحة لجميع المتقدمين بجميع الأعمار والفئات، وهي مجانية بالكامل، ويستمر التسجيل فيها لغاية 31 كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

وبإمكان الجميع التسجيل من خلال الرابط التالي: https://turkce.yee.org.tr/

ويهدف معهد يونس إمرة الثقافي لنشر اللغة التركية من خلال التعاون مع المعاهد التعليمية والتنسيق مع الأقسام التركية في الدول المختلفة لتنظيم عدد كبير من الأنشطة كل عام في المراكز الثقافية وتمثيل تركيا في الأنشطة المحلية والعالمية.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع