..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

قوات النظام ترتكب مجزرتين مروعتين بحق المدنيين في الغوطة الشرقية

أسرة التحرير

٢٦ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1960

قوات النظام ترتكب مجزرتين مروعتين بحق المدنيين في الغوطة الشرقية

شـــــارك المادة

استأنفت قوات النظام صباح اليوم قصفها العنيف بمختلف أنواع الأسلحة على مدن وبلدات الغوطة الشرقية موقعة مجازر بحق المدنيين، ودماراً واسعاً في المباني والممتلكات.

وارتكبت قوات النظام مجزرة مروعة في بلدة مسرابا، حيث قال مركز دمشق الإعلامي إن الطيران الحربي استهدف الأحياء السكنية في بلدة مسرابا في الغوطة الشرقية ما ادى إلى استشهاد 13 مدنياً كحصيلة أولية وإصابة عدد آخر.

كما وقعت مجزرة أخرى بحق المدنيين في بلدة مديرا حيث استهدف طيران النظام الحربي البلدة بغارتين جويتين ما ادى إلى استشهاد 5 أشخاص بينهم طفل وامرأتان، إضافة إلى إصابة عدد من المدنيين.

واستشهد شخصان وأصيب العديد من المدنيين نتيجة استهداف قوات النظام الأحياء السكنية في مدينة دوما بصواريخ أرض أرض شديدة الانفجار، وأفاد الدفاع المدني باندلاع حرائق في الأحياء السكنية في المدينة جراء استهدافها بصواريخ الأرض أرض وقذائف المدفعية الثقيلة.

واستهدفت قوات النظام الأحياء السكنية في بلدة عين ترما بعدة قذائف من المدفعية الثقيلة، دون ورود أنباء عن إصابات في صفوف المدنيين.

وتشهد الغوطة الشرقية مجازر وقصفاً عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة من قبل قوات النظام التي تفرض حصاراً على المنطقة منذ حوالي 5 سنوات. 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع