..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

اشتباكات عنيفة في مزرعة بيت جن ليلة أمس، وقتلى وجرحى لقوات النظام بالعشرات

أسرة التحرير

٧ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2071

اشتباكات عنيفة في مزرعة بيت جن ليلة أمس، وقتلى وجرحى لقوات النظام بالعشرات

شـــــارك المادة

دارت اشتباكات عنيفة مساء أمس بين الثوار وقوات النظام في منطقة مزرعة بيت جن في الغوطة الغربية، حيث حاول الأخير التسلل إلى المنطقة مصحوبة بقصف جوي ومدفعي عنيف.

وقال اتحاد قوات جيل الشيخ إن قوات النظام والمليشيات المساندة لها حاولت التقدم من جديد على محور بردعيا منتصف ليل أمس، حيث دارت اشتباكات عنيفة لمدة 5 ساعات متواصلة.

وأضاف المكتب الإعلامي في اتحاد القوات إن الاشتباكات صحبها قصف هستيري لقوات النظام على مناطق الاشتباك وبلدة مزرعة بيت جن، مما أدى لسقوط جرحى في صفوف المدنيين.

وأوضح المكتب أن الثوار أفشلوا تسلل قوات النظام وأوقعوا عشرات القتلى والجرحى في صفوف المجموعات المقتحمة، كما استهدفوا معاقلهم في تلة إم بشار وتلة حينة بالرشاشات الثقيلة وقذائف الهاون محققين إصابات مباشرة.

كما تجددت الاشتباكات صباح اليوم بين الثوار وقوات النظام، حيث أفاد ناشطون أن الطيران المروحي جدد استهدافه أطراف بلدة مزرعة بيت جن بـ 8 براميل متفجرة وسط قصف عنيف بالقذائف الصاروخية وصواريخ الأرض أرض من نوع الفيل، في ظل اشتباكات عنيفة تدور في المنطقة.

يشار إلى ان منطقة مزرعة بيت جن تشهد اشتباكات متواصلة وقصفا عنيفاً جداً من قبل قوات النظام، التي تشن حملة واسعة لاقتحام البلدة التي لا تتجاوز مساحتها 5 كم. 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع