..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


مرصد الثورة

الهيئة هذا الصباح: 12-4-2012

الهيئة العامة للثورة السورية

١٥ ٢٠١٢ م

المرفقـــات

pdf

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 6654

الهيئة هذا الصباح: 12-4-2012
10.jpeg

شـــــارك المادة

رفع لواء الثورة بكل قوة في شمال سوريا وأثبت للجميع أن السوريين من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب قلبٌ واحد ينبض بالكرامة ويتوق إلى الحرية. وقد خانته وسائل الإعلام فلم تظهر ما فيه من قوة الثورة، حتى أثبت النظام ذلك بطريقته.
لما يستخدم النظام المجرم راجمات الصواريخ والمدفعية والدبابات وكافة أنواع القصف من بعيد على منطقة ما.. فهذا أكبر شهادة على قوة الثورة فيها، عن من نتكلم؟
إنه ريف حلب الشمالي فمنذ أسابيع والنظام يصب جام غضبه عليه، وآخر ما حدث البارحة حيث قصف الريف الشمالي (اعزاز- قرية السلامة - حريتان - عندان - حيان - بيانون -حردتين - رتيان -تل رفعت- منغ- الاتارب- قبتان الجبل-مارع)، ووقع القصف أيضاً على أطراف حور النهر - حربل - كفر ناصح -حردتنين-جبرين - تلالين - ارشاف - دابق.
ريف حلب قدم حوالي 130 شهيد في هذه الحملة الغاشمة، وبيوت مهدمة على رؤوس أصحابها. لم نعد نتكلم عن عشرات البيوت بل نتكلم عن نسبة مئوية، فقد وصلنا الخبر من مراسلينا هناك بأن أكثر من نصف البيوت والمحلات التجارية أصابها القصف أو الحرق.
وأغرب ما في الأمر أن النظام هدم بيوت المؤيدين قبل المعارضين، ليعرف المؤيدون أن هذا النظام لا صاحب له، وتأييدهم للنظام لن يعفيهم من الانتقام.
وأخيراً: إذا كان القصف بالطيران وراجمات الصواريخ والمدفعية على منطقة ما ومنع الدواء والغذاء عنها لا يجعلها منطقة منكوبة!! فما هي المنطقة المنكوبة بتعريف الإنسانية؟!
أيها الأحرار.. أغيثوا ريف حلب الشمالي.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع