..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

"خفض التصعيد" في مهب الريح.. عشرات الغارات على إدلب وحلب تخلف شهداء وجرحى

أسرة التحرير

٢٧ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2333

600.jpg

شـــــارك المادة

لاتزال حملة القصف العنيفة التي يشنها الطيران الحربي للنظام والطيران الروسي على مدن وبلدات ريف حلب وأرياف إدلب وحماة مستمرة، حيث شن الطيران اليوم عشرات الغارات أسفرت عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى.
وقالت لجان التنسيق المحلية إن 3 مدنيين استشهدوا كما أصيب 8 آخرون كحصيلة أولية جراء إلقاء الطيران المروحي براميل متفجرة على قرية الصنمة غربي مدينة معرة مصرين بريف إدلب الشمالي.
كما شن الطيران الحربي عدة غارات على محيط مطار أبو الظهور بريف إدلب الشرقي، فيما تعرضت بلدات بداما والغسانية والقنية واليعقوبية بريف جسر الشغور لقصف من الطيران الروسي، ما أدى إلى إصابة 6 مدنيين بجروح في بلدة بداما. وأفادت وكالة سمارت أن المركز الصحي الوحيد في قرية البشيرية بريف إدلب خرج عن الخدمة جراء القصف الجوي على القرية اليوم. 
وفي حلب استهدف الطيران الروسي بلدة حيان ومنطقة آسيا في ريف حلب الشمالي بالصواريخ الفراغية، كما استهدف الطيران ذاته مدينتي دارة عزة والأتارب وبلدتي القاسمية وباتبو في ريف حلب الغربي بالصواريخ الفراغية.
وتشهد أرياف حلب وإدلب حملة قصف عنيفة جداً من قبل الطيران الروسي وطيران النظام، أدت إلى حدوث عدة مجازر راح ضحيتها عشرات المدنيين. 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع