..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الثوار يكبّدون ميلشيات الأسد خسائر فادحة جنوب إدلب

أسرة التحرير

20 ديسمبر 2019 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 201

الثوار يكبّدون ميلشيات الأسد خسائر فادحة جنوب إدلب

شـــــارك المادة

دارت اشتباكات عنيفة بين الثوار وميلشيات الأسد على محاور ريف إدلب الجنوبي والجنوبي الشرقي، بالتزامن مع تنفيذ الطيران الحربي والمروحي التابع لروسيا والنظام غارات جوية على قرى وبلدات آهلة بالمدنيين جنوبي إدلب.

وأكد الجيش الوطني عبر معرفاته الرسمية -أمس الخميس- إحباط محاولات تقدم لميلشيات النظام على محور أم جلال شرق إدلب، وإيقاع خسائر بشرية في صفوف المجموعات التي حاولت التقدم عبر استهدافها بقذائف المدفعية وراجمات الصواريخ.

وأشار إلى سقوط قتلى وجرحى لميلشيات الأسد أثناء الاشتباكات العنيفة التي اندلعت منذ ساعات الصباح الأولى على محور ربيعة في ريف إدلب الشرقي، كما نشر مقاطع مصورة تظهر لحظة استهداف ميلشيات الأسد على محور أم جلال ونقاط تمركز تلك الميلشيات في منطقة "كراتين الكبيرة" شرق إدلب.

من جهة أخرى، قالت وسائل إعلامية موالية، من بينها إذاعة شام إف إم، إن ميلشيات النظام تقدمت في ريف إدلب الجنوبي الشرقي وسيطرت على قرى وبلدات "أم جلال، ربيعة، خربة برنان، شعرة، وتل محو" بعد اشتباكات عنيفة مع فصائل الثوار.

ولم تعلق فصائل الثوار على تلك الأنباء، في الوقت الذي تشهد فيه خطوط التماس معارك كر وفر، وسط أنباء عن مقاومة شرسة يبديها الثوار وخسائر موجعة تتلقاها ميلشيات الأسد على الجبهات.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع