..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


الى الثورة

تبيين بعض النقاط على بيان جبهة النصرة في أحداث مخيم اليرموك

أبو أنس الكناكري

٦ ٢٠١٥ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 3075

تبيين بعض النقاط على بيان جبهة النصرة في أحداث مخيم اليرموك
في اليرموك00.jpg

شـــــارك المادة

1- الإقرار بتنظيم الدولة من جبهة النصرة في جنوب دمشق وذلك جلي في بيانهم فلم يصفوهم بالخوارج أو البغاة أو المعتدين بل رفعوا من شأنهم باسمهم.
2- الوقوف على حياد في الاقتتال الحاصل بين الخوارج وأكناف بيت المقدس جريمة كبرى وخصوصاً بعد إجماع العلماء من النصرة وغيرها على أن الدواعش خوارج.

3- اتخاذ فصيل آخر الحياد لا يبرر موقفكم وذلك كمن عصى وأذنب ثم برر بقوله: "وغيري عصى وأذنب" فهذا عذر أقبح من ذنب والأخوة الأحرار لم يقفوا موقفكم.
4- اتخذتم الحياد تغليبا للمصلحة العامة وأي مصلحة هذه ودماء مسلمين تسفك من قبل الخوارج وزوال الدنيا عند الله أهون عليه من قتل رجل مسلم بغير حق.
5 - منعكم مرور جيش الإسلام بذريعة أن معهم شام الرسول حجة عليكم فادخلوا أنتم مع الجيش على الأقل أن توقفوا القتال لا أن تتفرجوا على إخوانكم.
6-  جيش الإسلام لماذا يقاتلكم بالتعاون مع شام الرسول؟ الكل يعلم أن جيش الإسلام تحرك لقتال الخوارج فلماذا أطلقتم أن القتال عليكم؟ هل أنتم معهم؟
7- جيش الإسلام سيرفع سلاحه في وجه زهران علوش قبل أي أحد إن استباح دماء المسلمين المعصومة فالذي لا يسفك الدماء البريئة لماذا يحذر من هذا؟
8-  الشيخ المقدسي وأبي قتادة بينوا لكم أن هؤلاء خوارج ويجب قتالهم فلماذا تقفون معهم وأن كنتم لا تقفون معهم فلماذا لم تحذروا منهم وتعظوهم.
9- الذي يقرأ بيانكم يعلم أن ماتصنعه داعش الخارجية من سفك دماء إخواننا من أكناف بيت المقدس حق، بدليل تكرار جرم المصالحة من الفصائل المذكورة.
10- تجديد بيعتكم للجولاني يعني أنكم ستسيرون على ما سار عليه من قتال الخوارج كما فعل في الدير وغيرها، أم حدث شيء خفي لا نعلمه من موقفكم منهم.
11- وأخيرا لماذا ترابطون وتجاهدون أليس نصرة للمستضعفين من المسلمين وإعلاء لكلمة الدين هاهم إخوانكم يقتلون بدم بارد وتقولون تغليباً للمصلحة العامة.
12- ليس عيباً أن نخطئ ولكن كل العيب أن نصر على الخطأ فأنصحكم وإياي بقول الحق واتباعه* وأن نتوب ونصلح ونبين قبل أن يأتي يوم لا ينفع فيه الندم.
13- يا جبهة النصرة جئتم لنصرتنا ونعاهد الله أننا سننصركم بالسيف واللسان فلا تخذلونا وتسلكوا مسلك الدواعش بالرمي بالتكفير والتخوين والعمالة.

 

 

صدى التوحيد

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع