..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

خسائر جديدة لقوات النظام على جبهة عين ترما في الغوطة الشرقية

أسرة التحرير

١٢ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2333

خسائر جديدة لقوات النظام على جبهة عين ترما في الغوطة الشرقية
112-310x205.jpg

شـــــارك المادة

توالت خسائر قوات النظام والمليشيات المساندة لها اليوم على يد الثوار في جبهة عين ترما بالغوطة الشرقية أثناء محاولتها التقدم.
وقال ناشطون إن اشتباكات عنيفة تدور بين الثوار وقوات الأسد على جبهتي حي جوبر وبلدة عين ترما في الغوطة الشرقية في محاولة للأخير التقدم واقتحام المنطقة.

من جهته أعلن فيلق الرحمن اليوم عطب دبابتين وتدمير عربة "بلدوزر" بالإضافة إلى عطب مدفع عيار 23 ملم، أثناء تصديه لمحاولة قوات الأسد التقدم
وأوضح الفيلق عبر حسابه الرسمي أنه أعطب دبابتين لقوات الفرقة الرابعة في جيش النظام أثناء التغطية النارية لسحب القتلى والجثث الذين سقطوا في المعركة، كما تم تدمير بلدوزر مصفح للقوات المهاجمة أثناء محاولتها سحب إحدى الآليات المعطوبة. بالإضافة إلى عطب مدفع 23 متمركز على برج 8 آذار.
يأتي ذلك بالتزامن مع قصف عنيف جداً تشهده مدن وبلدات الغوطة الشرقية، حيث قال ناشطون إن قوات النظام استهدفت بأكثر من 40 صاروخاً من نوع فيل بالإضافة لأكثر من 6 ضربات بكاسحات الألغام خراطيم الـ TNT وعشرات قذائف الهاون والمدفعية بلدة عين ترما وحي جوبر بالعاصمة دمشق.
واستهدفت قوات النظام السوق الشعبي وسط مدينة دوما بقذائف المدفعية، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى في صفوف المدنيين، وقال المكتب الطبي الموحد في الغوطة إن أكثر من 20 جريحاً سقطوا جراء القصف المدفعي على المدينة.

وتشهد الغوطة الشرقية وخصوصاً بلدة عين ترما قصفاً عنيفاً جداً من قبل قوات النظام حيث تشن حملة واسعة جداً لاقتحام البلدة والتقدم من خلالها إلى باقي بلدات الغوطة الشرقية. 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع