..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

عشرات القذائف والصواريخ تستهدف بلدات الغوطة لليوم الثالث على التوالي

أسرة التحرير

٨ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2281

عشرات القذائف والصواريخ تستهدف بلدات الغوطة لليوم الثالث على التوالي
10e8fcb1-6616-4e0d-854b-d3fff4c42391.jpg

شـــــارك المادة

واصلت قوات النظام قصفها العنيف على مدن وبلدات الغوطة الشرقية لليوم الثالث على التوالي، حيث تتعرض بلدة عين ترما وحي جوبر لقصف عنيف جداً بالصواريخ والقذائف.
وقال ناشطون إن الطيران الحربي شن أكثر من 12 غارة جوية منذ الصباح وحتى الآن على بلدة عين ترما وحي جوبر بالإضافة لـ 25 صاروخ فيل وعشرات قذائف الهاون.
وأضاف الناشطون أن القصف أسفر عن استشهاد شخص مدني وإصابة عدة أشخاص آخرين بينهم متطوع من الدفاع المدني. كما تعرض مركز الدفاع المدني 103 في عين ترما للاستهداف بغارة جوية ما أدى لوقوع عدد من الإصابات.
وشن الطيران الحربي عدة غارات جوية على الطريق الواصل بين بلدتي حزة وزملكا بالغوطة الشرقية ما أدى إلى استشهاد شخصين وإصابة عدة مدنيين بجروح.
كما سقط جرحى مدنيون بينهم أطفال ونساء جراء سقوط قذيفة مدفعية مصدرها قوات النظام على الأحياء السكنية وسط بلدة حمورية في الغوطة الشرقية.
وفي السياق ذاته، أفاد ناشطون أن دار طوق الحمام لرعاية الأيتام بحي جوبر خرج عن الخدمة جراء استهداف الطيران الحربي لها وللأبنية السكنية من حولها في وقت سابق من هذا الأسبوع
وتشهد جبهات الغوطة الشرقية معارك عنيفة، حيث تحاول قوات النظام والمليشيات المساندة لها التقدم في المنطقة مصحوبة بحملة قصف عنيفة على مدن وبلدات الغوطة الشرقية.

 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع