..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

بعد إغلاقه لمدة أسبوع.. المليشيات الكردية تعيد فتح طريق عفرين - نبل والزهراء

أسرة التحرير

٦ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 3915

بعد إغلاقه لمدة أسبوع.. المليشيات الكردية تعيد فتح طريق عفرين - نبل والزهراء
608eb5b5d73b13a4176d8529084e7bce.gif

شـــــارك المادة

أعادت قوات الحماية الكردية فتح الطريق الواصل بين مدينة عفرين وبلدتي نبل والزهراء بريف حلب الشمالي، بعد إغلاقه مدة أسبوع كامل.
ونقلت وسائل إعلام كردية أن اجتماعاً عُقد بين قيادات من وحدات الحماية الكردية في عفرين وقيادات عسكرية من بلدتي نبل والزهراء، تم خلاله الاتفاق على إعادة فتح الطريق بين الجانبين وفق شروط معينة.

وأضافت وسائل الإعلام الكردية أن وحدات الحماية الكردية منعت دخول أي سيارة إلى مدينة عفرين ما لم تكن تحمل لوحات تعريف سورية، وذلك للحد من دخول السيارات الغريبة التي يتم من خلالها تنفيذ عمليات إرهابية، حسب زعمها.
كما اشترطت المليشيات على السيارات الداخلة من مناطق النظام إلى عفرين أن يحصل سائقها على بطاقة تعريف يتم منحها من قبل أول حاجز لتلك المليشيات في بلدة الزيارة.
من جهتها، تعهدت قيادة المليشيات الشيعية في بلدتي نبل والزهراء بعدم قيام أي مجموعة تابعة لها بقطع الطريق بين الطرفين، تحت طائلة المحاكمة والمحاسبة.
يشار إلى أن المليشيات الكردية أغلقت بادية الأسبوع الماضي الطريق الواصل بين مدينة عفرين ومناطق النظام في نبل والزهراء بسبب عمليات قطع الطريق التي تقوم بها مليشيات البلدتين بحق أهالي عفرين، حسب مصادر كردية. 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع