..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الثوار يحبطون هجوماً شرساً لميلشيات النظام شرق درعا

أسرة التحرير

١١ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2093

الثوار يحبطون هجوماً شرساً لميلشيات النظام شرق درعا
23b71978-fc36-4302-bcad-94aa39d86587.jpg

شـــــارك المادة

تصدى الثوار -اليوم السبت- لمحاولة قوات النظام والميليشيات الشيعية المساندة لها التقدم على محور خط النار شرق مخيم درعا جنوب سورية.
وقالت غرفة عمليات "البنيان المرصوص" إن ميلشيات النظام بدأت هجومها منذ ساعات الصباح الأولى، بالتزامن مع تمهيد مدفعي وصاروخي كثيف طال أحياء المدينة وخاصة حيي مخيم درعا وطريق السد، والطرق المؤدية إليها.
وأكدت غرفة العمليات أن ميلشيات الأسد فشلت في إحراز تقدم بالمنطقة، في ظل المقاومة الشديدة التي أظهرها الثوار، مؤكدة تكبيد تلك الميلشيات عشرات القتلى والمصابين، بالإضافة إلى عطب دبابة كانت تحاول التوغل في السهول الشرقية للمخيم.
وأفادت أنباء بأن الثوار تمكنوا من قتل العقيد في الفرقة الرابعة "شرف أحمد تاجو"، وهو من أبرز القياديين والمخططين للحملة العسكرية على درعا، وشارك في العديد من المعارك من بينها معركتي الزبداني ومضايا بريف دمشق.
وكانت قوات الأسد والميليشيات المساندة لها قد سيطرت -الأحد الماضي- على بعض النقاط في منطقة خط النار شرق مخيم درعا، قبل أن يستعيد الثوار السيطرة عليها في هجوم معاكس أوقع  الثوار خلاله عدداً من عناصر الميليشيات بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى عطب دبابة.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع