..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

روسيا تستعرض قدراتها العسكرية وتستهدف تنظيم الدولة في تدمر من البحر

أسرة التحرير

٣١ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2310

روسيا تستعرض قدراتها العسكرية وتستهدف تنظيم الدولة في تدمر من البحر
1495444090.png

شـــــارك المادة

استهدف الأسطول البحري الروسي -اليوم الأربعاء- مواقع لتنظيم الدولة قرب تدمر، بواسطة صواريخ كاليبر بعيدة المدى.
ونشرت وزارة الدفاع الروسية مقطع فيديو يظهر إطلاق صواريخ "كاليبر" من على متن الفرقاطة "أميرال إيسين" والغواصة "كراسنودار" التابعتين للأسطول البحري الروسي على مواقع "داعش" قرب تدمر.
وقالت وزارة الدفاع في بيان: "قامت الفرقاطة "أميرال إيسين" والغواصة "كراسنودار" التابعتان للأسطول البحري الروسي من القسم الشرقي للبحر المتوسط بإطلاق 4 صواريخ مجنحة من نوع "كاليبر" على مواقع تنظيم "داعش" في منطقة تدمر…وتمت إصابة جميع الأهداف" وأشار البيان إلى أن "الغواصة "كراسنودار" أجرت الإطلاق من تحت الماء".
ولفت البيان إلى أن "كل من القيادات الأمريكية والتركية والإسرائيلية تم تبليغهم في الوقت المناسب عن الإطلاق عبر القنوات القائمة للتعاون".
وكان وزير الخارجية الروسي أكد في وقت سابق أن  أفراد التنظيم وقواعدهم ومعسكراتهم أهداف مشروعة للقوات الروسية في أي بقعة من الأراضي السورية.
يأتي ذلك في ظل مضي روسيا في حملتها الترويجية لصناعاتها الحربية من خلال استعراضها لأسلحتها في سورية، حيث كشفت اللجنة العسكرية العلمية الروسية أن الجيش الروسي اختبر فعالية 200 نوع من أسلحته من خلال استخدامها وتجريبها في الحرب التي شارك بها إلى جانب النظام السوري في سوريا، كما أن الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" صرح في أبريل الماضي أن فعالية الأسلحة الروسية المستخدمة في سوريا أدت لزيادة حجم المبيعات وزيادة الطلب على السلاح الروسي.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع