..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

17 شهيداً في مجزرة جديدة للتحالف الدولي في الميادين بريف دير الزور

أسرة التحرير

٢٥ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2264

17 شهيداً في مجزرة جديدة للتحالف الدولي في الميادين بريف دير الزور
18581921_1347298048688434_5355287085769123003_n.jpg

شـــــارك المادة

ارتكب طيران التحالف الدولي مجزرة مروعة في مدينة الميادين بريف دير الزور يوم أمس الأربعاء، حيث استهدف أحياء المدينة بعدة غارات جوية، ما ادى لسقوط عشرات الشهداء والجرحى.
وقال ناشطون إن طيران التحالف استهدف عدة أحياء في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي ما أدى لاستشهاد 17 شخصاً بينهم أطفال ونساء، بالإضافة إلى عدد من الجرحى.
ونقلت صفحة "صوت الشرقية" التي تهتم بنقل أخبار المنطقة الشرقية، أن طيران التحالف استهدف منطقة مدرسة الصناعة ومحيطها إضافة إلى شارع الأربعين في مدينة الميادين بريف دير الزور، ما ادى إلى استشهاد وإصابة العشرات.
وأوضحت الصفحة أن من بين الضحايا عائلتان كاملتان، الأولى: عائلة حسين المرعي العاروك، والثانية: عائلة ليث عبد السلام الآلوسي.
وكان طيران التحالف الدولي ارتكب مجزرة مروعة أول أمس في قرية البارودة بريف الرقة الغربي، راح ضحيتها أكثر من 16 شهيداً وعشرات الجرحى بينهم نساء وأطفال، معظمهم من النازحين.
ويعاني المدنيون في المناطق الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة من القصف المتكرر من قبل طيران التحالف الدولي، حيث ارتكب ذلك الطيران عشرات المجازر بحق المدنيين في تلك المناطق، وفي كل مرة يعتذر التحالف بأن القصف كان عن طريق الخطأ. 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع