..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

وزير إسرائيلي يطالب بتصفية بشار الأسد، ويصفه بـ "ذنب الأفعى"

أسرة التحرير

١٦ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2426

وزير إسرائيلي يطالب بتصفية بشار الأسد، ويصفه بـ
3373966892.jpg

شـــــارك المادة

شن وزير إسرائيلي هجوماً عنيفاً على رأس النظام السوري "بشار الأسد" واصفاً إياه بذنب الأفعى الذي يجب استئصاله، في إشارة  إلى عمالة "الأسد" وتبعيته لإيران عدو إسرائيل اللدود.
ووصف "يواف غالانت" الذي يشغل منصب وزير الإسكان في الحكومة الإسرائيلية، وصف الرئيس السوري "بشار الأسد" بالقاتل الخسيس، معتبراً أنه ليس له ولا مشغليه في طهران، أي "حق في الوجود"، وفقاً لما نقلت 
وأوضح "غالانت" خلال حديث له في مؤتمر حول القتال البري، أوضح أن الأسد ارتكب جرائم إبادة جماعية، ولم يتورع عن استخدام الأسلحة المحرمة دولياً والأسلحة الكيماوية ضد شعبه، كما عقب على محرقة صيدنايا بقوله :"إن العالم لم يشهد مثل هذه المحرقة منذ 70 عاماً" في إشارة إلى جرائم هتلر.
ودعا الوزير الإسرائيلي إلى تصفية الأسد، معتبراً اغتياله قطعاً لذنب الأفعى، وأضاف قائلاً:" عندما ننتهي من ذنب الأفعى سنصل إلى رأسها في طهران، حيث سيكون بإمكاننا التعامل معها".
وقال غالانت "إن دولة إسرائيل تعرف كيف تدافع عن نفسها بنفسها، ولكن يجب أن نتذكر دائما أن لدينا أصدقاء وحلفاء ومن المهم تعزيز علاقاتنا معهم".
وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد أعلنت يوم الاثنين أن الأسد أقام محرقة جثث بالقرب من سجن صيدنايا العسكرى حيث تم إحراق جثث آلاف المعتقلين منذ بدء الحرب بغرض إخفاء الدلائل على ارتكاب جرائم القتل الجماعي داخل السجن.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع