..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

مقتل 10 عناصر للنظام في درعا، وقوات النظام تهمُّ بالانسحاب من حي المنشية

أسرة التحرير

١٦ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1902

مقتل 10 عناصر للنظام في درعا، وقوات النظام تهمُّ بالانسحاب من حي المنشية
3.jpg

شـــــارك المادة

أكدت غرفة عمليات البنيان المرصوص مقتل  10 عناصر من ميلشيات الأسد -بينهم ضباط- في مبنى كانوا يتحصنون فيه، بحي المنشية في درعا.
ونشرت غرفة العمليات التي تقود معركة "الموت ولا المذلة" أسماء قتلى النظام، وهم خمسة ضباط: العميد حسين كموش، والعقيد ثائر كامل ريحانة، من بستان الباشا في القرداحة، والملازم منذر زكريا عطار من اللاذقية، إضافة إلى النقيب تامر سلوم الداوود، والمساعد أول عاهد أبو حمدان من السويداء.
وذكرت الغرفة أن من بين القتلى 5 مجندين هم: محمد عبدو عكاشة من بيت جن في ريف دمشق، وكل من عروة ستيتي، والمجند محمد عبد الرزاق المحمد، وعبد الستار طالب من قرية شيزر في حماة، وسلطان مهيب أبل.
وأشارت الغرفة -بالاستناد إلى مصدر موثوق- إلى وجود خلاف كبير بين عناصر قوات النظام، موضحة أن الأخيرة ترفض الأوامر في منزل "البرماوي" جنوب غرب الإرشادية بحي المنشية، مطالبة باتخاذ قرار حاسم بالاستمرار في مواجهة الثوار أو الانسحاب من المنطقة.
وأضاف المصدر: وهذا ما دفع بقوات النظام  إلى سحب تريكس مجنزر وسيارتين زيل من طريق سجنة باتجاه ملعب البانوراما.
وتشهد معركة "الموت ولا المذلة" تقدماً متواصلاً للثوار، وسط انهيار معنويات قوات النظام، إثر تلقيها ضربات موجعة جعلتها تنسحب من المواقع الاستراتيجية التي كانت تسيطر عليها في حي المنشية بدرعا.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع