..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

جيش الإسلام يبدي استعداده تأمين من يريد الانشقاق عن الفيلق الخامس

جيش الإسلام

١٩ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2213

جيش الإسلام يبدي استعداده تأمين من يريد الانشقاق عن الفيلق الخامس
426303785_283661_9543474110769071369.jpg

شـــــارك المادة

أصدرت هيئة الأركان العامة في جيش الإسلام بياناً أبدت فيه استعدادها لتأمين كل من يريد الانشقاق عن الفيلق الخامس الذي أنشأه نظام الأسد في وقت سابق.
وجاء البيان مرفقاً بأرقام هاتفية للتواصل مع الواحدات الخاصة بتأمين من يريدون الانشقاق عن نظام الأسد، في كل المناطق التي يسيطر عليها النظام.
وتولي روسيا اهتماماً خاصاً ورسمياً بما يعرف بـ"الفيلق الخامس-اقتحام" الذي أعلن عن تأسيسه في سوريا في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الماضي.
ووصلت درجة الاهتمام بذلك الفيلق، لأن يحضر العماد فلاديمير بابوف، نائب رئيس هيئة الأركان الروسية، اجتماعاً في محافظة اللاذقية السورية، وبحضور محافظها إبراهيم خضر السالم، للتعريف بالفيلق الخامس وحث أنصار الأسد على الالتحاق به.
وتتحدث الأنباء عن أن روسيا تعتزم إلحاق 100000 من أنصار الأسد في هذا الفيلق، الذي لم ير النور بعد، مع إغراءات مالية عالية، وذلك ليقف سداً أمام أطماع الميلشيات الأجنبية التي تديرها إيران في سوريا.

وفي أواخر الشهر الماضي نفذت قوات النظام حملة اعتقالات واسعة في مناطق سيطرتها بمختلف المدن السورية، واستهدفت الحملة -بشكل خاص- النازحين من المناطق المشتعلة، بهدف تجنيدهم في الفيلق الخامس. 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع