..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

ثوار الزبداني يوجهون نداءً أخيراً للفصائل.. تحركوا وإلا ستكون "قصير" ثانية

زمان الوصل

١٩ ٢٠١٥ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2997

ثوار الزبداني يوجهون نداءً أخيراً للفصائل.. تحركوا وإلا ستكون
e2a8e133c8b36f8c66387e5b.jpg

شـــــارك المادة

حذرت مصادر مطلعة على تطورات الأوضاع في مدينة الزبداني بريف دمشق من تدهور الأوضاع الميدانية خلال الساعات القليلة الماضية، وأوضحت المصادر لـ"زمان الوصل" أن المنطقة التي يسيطر عليها الثوار في مدينة الزبداني لا تتجاوز كيلو مترا مربعا، تمثل بمجموعها من 4-5 حارات مدمرة".

 

وأضافت المصادر أن ميليشيات حزب الله اللبناني تقدمت من جهة "الحارة الغربية" ووصلت إلى منطقة "الجسر" و"جامع الجسر" من جانب "النابوع" وتمكنوا من السيطرة على "المقابر"، وتابعت المصادر: "التقدم الآخر كان من جهة قلعة الزهراء باتجاه "ساحة العامرة"، ومن الجهة الشرقية باتجاه "ساحة المحطة"، وذلك بالتزامن مع تعرض المدينة لقصف بـ 35 برميلا متفجرا".
وأكدت أن "الذخيرة لدى الثوار على وشك النفاد ويتعامل معها الثوار بمنتهى الحذر خشية من لحظات مواجهة أخيرة مع عناصر ميليشيات حزب الله اللبناني وقوات النظام"، مشيرة في الوقت نفسه إلى وجود عدد كبير من الجرحى بين المدنيين والمقاتلين، بالمقابل أكدت المصادر أن الثوار تمكنوا من أسر 10 عناصر من ميليشيات حزب الله مات أحدهم.
ووجهت المصادر عبر "زمان الوصل" نقلا عن الثوار نداء مناشدة لضرورة تحرك كافة الفصائل في المنطقة وفي غيرها من المناطق نصرة للزبداني، وإلا فإن سيناريو "القصير" قد يتكرر في "الزبداني" والحديث للمصادر.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع