..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الأسد يحذر من تدخل أردني-أمريكي جنوب سوريا

أسرة التحرير

٢١ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2216

الأسد يحذر من تدخل أردني-أمريكي جنوب سوريا
1.jpg

شـــــارك المادة

كشف رأس النظام السوري "بشار الأسد" عن وجود معلومات حول خطط أردنية، لنشر قوات في سوريا بالتنسيق مع الولايات المتحدة بذريعة محاربة تنظيم الدولة.
وأشار الأسد -خلال حديث مع وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك نشر اليوم- أشار إلى أن الأردن ليس بلداً مستقلاً، بل يتبع القرار الأمريكي، لذا سينفذ الخطط الأمريكية سواء أحب ذلك أم لا"
وعلق "الأسد" على التغيرات اللوجستية شمال الأردن قائلاً:" لدينا نفس القبائل ونفس العائلات تعيش على جانبي الحدود، ويمكنهم رؤية التغيرات في الجو العام أي تغيّر لوجستي، وبالتالي تستطيع معرفة أي خطط جديدة لهم على الأرض" مضيفاً "كل ما يريده الأمريكيون سيحدث. فإذا أرادوا استخدام الجزء الشمالي من الأردن ضد سورية، فإنهم سيستخدمونه".
وأفادت مصادر مطلعة في الأيام القليلة الماضية، أن معركة قد تشهدها سوريا في الأسابيع المقبلة، تستهدف طرد “جيش خالد بن الوليد” من درعا، وتنظيم “الدولة الإسلامية” من البادية السورية، وصولًا إلى البوكمال شرق دير الزور.
وذكر مصدر في "الجيش الحر" في درعا أن العملية ستكون بإشراف غرفة عمليات "العزم الصلب"، التي تديرها الولايات المتحدة وبريطانيا، إلى جانب دخول الأردن بشكل واضح في العمليات.

 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع