..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

#الهرموش_مقابل_الطيار: يلقى تفاعلاً شعبياً وثورياً واسعاً

أسرة التحرير

٥ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1969

#الهرموش_مقابل_الطيار: يلقى تفاعلاً شعبياً وثورياً واسعاً
harmooosh-mohammad-sufan-assad-pilot.jpg

شـــــارك المادة

أطلق عدد من النشطاء السوريين اليوم حملة واسعة تحت وسم (#الهرموش_مقابل_الطيار)، وذلك عقب القبض على العقيد الطيار محمد صوفان التابع للنظام السوري، الذي أسقطت طائرته يوم أمس وسقطت في مدينة أنطاكيا في تركيا.
وشهدت الحملة تفاعلاً كبيراً وسط الناشطين والشخصيات العسكرية والثورية، حيث غرد المقدم أبو بكر قائد جيش المجاهدين عبر حسابه في توتير: (المقدم البطل حسين الهرموش مقابل العقيد المجرم الرافضي الذي روع المدنين العزل في مدينة الدانا وباقي المدن السورية)، أما الرائد ياسر عبد الرحيم قائد غرفة عمليات فتح حلب فقد غرد ضمن الحملة على حسابه في تويتر: (وفاء منا للبطل حسين هرموش تنطلق حملة كبيرة بسوريا أخوتنا الأتراك على العهد عهدناكم ووفاء منا للبطل حسين الهرموش نريد #الهرموش_مقابل_الطيار).
من جهته، تساءل النقيب عمار الواوي: "هل سيعود الطيار المجرم الذي قصف المدنينين إلى النظام سالمًا غانمًا، نطالب الحكومة التركية بتبديله بالمقدم هرموش، لأنه تم اختطافه ضمن أراضيها".
ويعتبر المقدم حسين هرموش من أوائل الضباط الذين انشقوا عن النظام السوري، حيث أسس "لواء الضباط الأحرار"، ليتم اعتقاله لاحقاً في تركيا من قبل خلايا تابعة للنظام السوري.

 

 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع