..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

"أحرار الشام" تصدر إحصائية لمعاركها خلال الأسبوع الماضي.. تعرف عليها

أسرة التحرير

١٢ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2310

803110928_22001_2488680677336822075.jpg

شـــــارك المادة

أصدرت حركة أحرار الشام إحصائية قالت إنها حصيلة عملياتها خلال الأسبوع الماضي، وتشمل معارك خاضتها على عدة جبهات في عدد من المحافظات.
وقالت الحركة في الإحصائية إن 11 عنصراً من قوات النظام قتلوا في تجمع ضهرة الأسود قرب قرية عطشان بريف حماة واغتنم المجاهدون أسلحتهم، وذلك خلال عملية انغماسية شنها المجاهدون على مواقع تلك القوات.

وشنت الحركة هجوماً آخر على مواقع قوات النظام على جبهة أبو الزندين غربي مدينة الباب بريف حلب الشرقي، حيث اغتنموا عربة بي إم بي، وتم خلال المعارك أيضاً تحرير الصوامع والنادي الرياضي في الجهة الجنوبية من مدينة الباب بالإضافة إلى مشفى الحكمة وشارع زمزم في الجهة الغربية من المدينة، حيث وصل المجاهدون إلى دوار تادف، ولا تزال المعارك مستمرة حتى الآن.
كما استهدفت الحركة -وفق الإحصائية- معاقل قوات النظام في قلعة شلف وكنسبة بريف اللاذقية بقذائف المدفعية، وشنت هجوماً معاكساً على عدة نقاط لقوات النظام في جبهة الميدعاني بالغوطة الشرقية بالتعاون مع جيش الإسلام، حيث قتل على إثرها 9 عناصر من قوات النظام، وتم اغتنام عدد من الأسلحة والذخائر.
ويبلغ تعداد عناصر حركة أحرار الشام 25 ألف مقاتل، موزعين على أكثر من 50 لواءً وكتيبة، وينتشرون على الجبهات في المناطق المحررة.

 

 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع