..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

جنود الأسد في حلب يستقبلون وزير الدفاع بـ"قبعات صيد"!

السياسة الكويتية

11 أغسطس 2016 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 298

جنود الأسد في حلب يستقبلون وزير الدفاع بـ

شـــــارك المادة

أظهرت صور استقبال جنود النظام السوري وزير دفاع النظام فهد جاسم الفريج، في جبهات حلب، ظروف الجيش النظامي التي وصفها مراقبون بـ"الصعبة"، في العدد والعتاد، وكان أبرز مظاهر ذلك عدم التزامهم باللباس العسكري، وذكرت وكالة "سانا" الرسمية للأنباء، أن وزير دفاع النظام العماد فهد جاسم الفريج، قام أول من أمس بجولة ميدانية تفقد خلالها جيش النظام في مدينة حلب.

وفي مقطع مصور، يظهر عدداً قليلاً من جنود النظام السوري، على الجبهة الأشد سخونة والأكثر أهمية في سورية، بعتاد قليل، في حين أظهرت صور أخرى تداولها نشطاء، بعض الجنود وهم يرتدون "قبعات صيد"، أو من دون قبعات، في مخالفة للنظام العسكري، رغم أن الزيارة رسمية وجاءت "بتكليف رسمي من الرئيس الأسد".

وبحسب "سانا"، يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه تسجيل صوتي لمقاتل في "حزب الله"، ما أسماه "انهزامية" جنود النظام السوري، الذين كانوا يهربون وقت المعركة، محملاً إياهم مسؤولية الهزيمة في معركة حلب.
وذكر موقع "العربية.نت" الإلكتروني أن زيارة الفريج كان هدفها رفع معنويات الجنود بعد سيطرة المعارضة على مناطق الراموسة وكليات المدفعية والتسليح والجوية الفنية، لكن الصورة أظهرت أن الفريج هو "الذي يحتاج لرفع معنوياته" أكثر من جنوده. 

 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع