..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

أحرار الشام : هويتنا إسلامية سورية أصيلة وليس لنا علاقة تنظيمية بأي أطراف خارجية

أسرة التحرير

٢٥ ٢٠١٥ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 3166

أحرار الشام : هويتنا  إسلامية سورية أصيلة وليس لنا علاقة تنظيمية بأي أطراف خارجية
123.jpg

شـــــارك المادة

أصدرت القيادة العامة في حركة أحرار الشام الإسلامية بياناً أوضحت فيه ماهية الحركة ومكوناتها وأهدافها في ظل الثورة السورية، نافية ارتباطها بأي تنظيم خارجي.

 

وأضافت الحركة في البيان "بأنها حركة إسلامية سورية أصيلة انبثقت من الشعب السوري للدفاع عنه وعن مصالحه وهويته وفقاً لميثاقها وما أكدته ممارساتها، وأكدت الحركة اعتمادها على الكوادر السورية من أبناء الشعب السوري مشيرة لعدم وجود أي ارتباط مع تنظيمات خارجية بما فيها تنظيم القاعدة".
وأضافت الحركة في البيان بأنه من خلال عملها السياسي والعسكري تسعى لتمكين  الشعب السوري من تقرير مصيره بما ينسجم مع تاريخه وهويته الإسلامية ونسيجه الاجتماعي من خلال تحقيق أهداف الثورة السورية، وذلك بإسقاط النظام بكافة رموزه وأركانه.
وصنفت الحركة في البيان "المجتمع الدولي إلى دول تعين نظام الأسد على إجرامه ودول صامتة غير آبهة بمئات الآلاف من القتلى وملايين المشردين، وأخرى مدافعة وساعية لنصرة المظلوم وتخفيف الألم عن المكلوم بحسب وصف البيان"، كما أشادت بجهود تركيا وقطر في وقوفهما مع الثورة وتخفيف المعاناة عن الشعب السوري.
واختتمت الحركة بيانها بالتنويه بأن مواقف الحركة السياسة و الشرعية والعسكرية تصدر حصراً من خلال بيانات عبر حساباتها الرسمية، وأي مواقف دون ذلك فهي لا تعبر أو تمثل الحركة. 

 

صورة البيان: 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع