..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

YPG تسلّم مدينة "تل رفعت" شمال حلب إلى النظام

أسرة التحرير

٢٣ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2888

YPG تسلّم مدينة

شـــــارك المادة

 

أفادت وسائل إعلامية محسوبة على النظام، بأن قوات النظام تسلمت -اليوم الجمعة- مدينة تل رفعت شمال حلب بعد اتفاق مع ميلشيا الحماية الكردية.

وذكرت قناة الميادين المقربة من النظام، أنّ قوات النظام باشرت اليوم الجمعة استلام مدينة تل رفعت شمال حلب الواقعة شرق عفرين من ميلشيا الحماية الكردية، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى إفشال الخطة التركية التي تهدف إلى تطويق عفرين.

من جهة أخرى نقلت وكالة سبوتنيك عن مصدر ميداني أن قوات النظام ستدخل "تل رفعت" خلال الساعات القادمة بعد التوصل إلى اتفاق بتسليمها إلى النظام يوم أمس.

وفي سياق متصل، استهدف سلاح الجو التركي رتلاً عسكرياً مكوناً من 30 إلى40 سيارة قبل وصوله إلى مدينة عفرين شمال سورية، وقال إعلام النظام إن القصف التركي استهدف قافلة مواد إغاثية وتسبب في مقتل وإصابة 13 شخصاً، فيما أشارت مصادر أخرى إلى أن الرتل كان يضم مؤازرات عسكرية قادمة من أحياء حلب الشرقية.

وكانت ميلشيا (YPG) قد سلمت عدداً من الأحياء التي كانت خاضعة لسيطرتها في مدينة حلب شمال سوريا، منها أحياء (الهلك وبعيدين والشقيف والشيخ خضر والشيخ فارس)، على أن يجري تسليم حيي الشيخ مقصود والأشرفية في وقت لاحق.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع