..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

محمد علوش ينفي مانقله موقع "الدرر الشامية" عن مفاوضات مع الروس بشأن "النصرة" في الغوطة

أسرة التحرير

٢٢ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 3455

محمد علوش ينفي مانقله موقع

شـــــارك المادة

نفى "محمد علوش" القيادي في جيش الإسلام وكبير المفاوضين السابق في هيئة التفاوض ما نقله موقع "الدرر الشامية" التابع لـ"هيئة تحرير الشام" عن صحيفة الأخبار اللبنانية الموالية لحزب الله.
وأوردت صحيفة الأخبار في تقريرها معلومات عن وصول ضباط مصريين إلى دمشق بالتعاون مع روسيا، ليجروا مفاوضات مع جيش الإسلام بهدف إخراج هيئة تحرير الشام إلى محافظة إدلب، كما أشار التقرير إلى أن النظام السوري وضع شرطاً يتضمن إخراج فيلق الرحمن من الغوطة.
وعلق "علوش" على التقرير عبر قناته في تلغرام قائلاً: " ما نشره موقع الدرر الشامية الذي اغتصبته جماعة القاعدة (جبهة الجولاني) عني كذب وافتراء من كيس كذبهم الذي لا ينضب، وأحذر السوريين لا سيما الإعلاميين من التعامل مع هذا الموقع القاعدي الهوى".
وكانت حركة نور الدين الزنكي التي كانت جزءاً من "هيئة تحرير الشام" أكدت في منشور على قناة المكتب الشرعي تبعية "موقع الدرر الشامية" للهيئة، حيث ردت على تقرير نشره الموقع حول انشقاق كتائب عن الحركة قائلةً:" الدرر الجولانية تكذب وتلمع الجولاني وتخذل بالزنكي، أخبرك أنك ساقط المصداقية وأن ما تنشره كذب ولم ينشق أحد أبداً بفضل الله من الزنكي".
يذكر أن "شبكة الدرر الشامية" أعلنت نهاية عام 2017 إنهاء العمل باسمها، والتحول إلى إسم " نداء سوريا"، وأكدت في بيان رسمي صادر عنها أن الموقع الذي يحمل اسم "الدرر الشامية" حالياً مزور، وتستخدمه "إحدى الجماعات العسكرية" كجيش إلكتروني لتروج روايتها من خلاله .

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع