..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

بإشراف قائده العام.. جيش الإسلام ينفذ كميناً محكماً بقوات النظام على جبهة الزريقية بالغوطة

أسرة التحرير

٢٠ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2307

بإشراف قائده العام.. جيش الإسلام ينفذ كميناً محكماً بقوات النظام على جبهة الزريقية بالغوطة

شـــــارك المادة

كشف جيش الإسلام تفاصيل العملية النوعية الأولى التي نفذها ضد قوات النظام للمرة الأولى بعد حملة القصف العنيفة على الغوطة الشرقية والتي راح ضحيتها أكثر من 110 شهداء وأكثر من 500 جريح يوم أمس فقط.

وأوضح الجيش أن العملية أشرف عليها القائد العام لجيش الإسلام عصام بويضاني "أبو همام" حيث تم رصد تحركات لقوات النظام على جبهة الزريقية فتم استدراجهم لكتلة بيوت مكشوفة على نقاط رباط المجاهدين، ليتم إدخال ثلاث مجموعات من تلك القوات في كمين محكم، وأضاف الجيش أن الكمين نتج عنه مقتل وجرح معظم القوة المهاجمة وإجبار الباقي على التراجع دون إحراز أي تقدم.

كما لفت الجيش إلى أن قوات النظام حاولت يوم أمس التقدم أيضاً على جبهة أوتوستراد دمشق – حمص الدولي، إلا أن المجاهدين تصدوا لها مما أوقع قتلى وجرحى في صفوف القوات المقتحمة.

وارتفعت حصيلة مجازر قوات النظام وحليفه الروسي على الغوطة الشرقية يوم أمس إلى حوالي 110 شهداء وأكثر من 500 جريح، معظمهم من النساء والأطفال.

يشار إلى أن تحذيرات دولية ودعوات أممية انطلقت خلال الأيام الماضية لإيقاف القصف وإدخال المساعدات إلى المحتاجين داخل الغوطة، إلا أن النظام وحليفه الروسي يتعنتان في ذلك ويرفضان كل الدعوات لوقف القصف.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع