..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

يوم دام في الغوطة.. أكثر من 80 شهيداً حصيلة مجازر النظام يوم أمس

أسرة التحرير

٧ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1749

يوم دام في الغوطة.. أكثر من 80 شهيداً حصيلة مجازر النظام يوم أمس

شـــــارك المادة

شهدت الغوطة الشرقية أمس يوماً دامياً، تعرضت فيه لعشرات الغارات الجوية ومئات القذائف المدفعية والصاروخية، ما أدى إلى استشهاد وجرح العشرات من المدنيين.

وأحصى مركز دمشق الإعلامي أكثر من 80 شهيداً نتيجة الغارات الجوية العنيفة التي تعرضت لها مدن وبلدات الغوطة الشرقية، بالإضافة إلى مئات الجرحى والمصابين.

ففي دوما وحدها سقط 31 شهيداً وعشرات الجرحى جراء استهداف الطيران الحربي بعدة غارات جوية الأحياء السكنية في المدينة بالتزامن مع قصف مدفعي. وفي عربين سقط 14 شهيداً وعشرات الجرحى جراء استهداف الطيران الحربي الأحياء السكنية في المدينة بأكثر من عشرة غارات جوية وأكثر من عشرة صواريخ أرض أرض نوع فيل وعشرات قذائف المدفعية الثقيلة ما أدى إلى اندلاع حرائق في المنازل والممتلكات.

وسقط 7 شهداء في كفربطنا جراء استهداف الطيران الحربي للسوق الشعبي في المدينة بغارتين جويتين، كما سقط 6 شهداء في زملكا جراء استهداف الأحياء السكنية بعدة غارات جوية إضافة إلى قذائف المدفعية.

كما سقط 5 شهداء في كل من مسرابا وحمورية جراء استهداف الطيران الحربي للبلدتين بعدة غارات جوية، فيما سقط 4 شهداء في مديرا و3 في سقبا وشهيد واحد في كل من حرستا وحزة.

واستهدفت قوات النظام بقذائف المدفعية كلاً من بيت سوى وحوش الصالحية وأوتايا وحزرما والنشابية وبلدة بيت نايم ما أدى لسقوط عدد من الجرحى في صفوف المدنيين.

 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع