..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

"دحر الغزاة" تستعيد مناطق بريف إدلب الشرقي، والنظام يرد بغارات عنيفة

أسرة التحرير

٤ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2096

شـــــارك المادة

جدد الطيران الحربي والروسي قصفه العنيف على مدن وبلدات ريف إدلب، بالتزامن مع تقدم الجيش الحر ضمن غرفة عمليات "دحر الغزاة" حيث سيطروا على عدد من المناطق في ريف إدلب.

وأعلنت غرفة عمليات "دحر الغزاة" استعادة السيطرة على تل السلطان وتلة السيرياتيل، بالإضافة إلى تدمير قاعدة كونكورس لقوات النظام على محور الكتيبة المهجورة بريف إدلب الشرقي.

وقال مركز حلب الإعلامي إن الثوار ضمن غرفة عمليات در الغزاة سيطروا على قريتي باريسا ورأس العين في ريف إدلب الشرقي بعد معارك عنيفة مع قوات النظام والمليشيات الموالية له.

كما أعلنت الغرفة استهداف نقاط تمركز قوات النظام في تلة السلطان والكتيبة المهجورة وطويل الحليب بصواريخ الغراد والمدفعية الثقيلة قبل بدء الهجوم والسيطرة عليها.

بالمقابل، ردت قوات النظام باستهداف عدد من البلدات والقرى بريف إدلب الشرقي، حيث قال ناشطون إن الطيران الحربي شن عدة غارات جوية على معصران وكفرنبل وخان شيخون وخان السبل ومعرة النعمان والغدفة ومعردبسة وجرجناز.

وقالت وكالة شهبا برس إن عدداً من الشهداء والجرحى سقطوا في غارات لطائرات الاحتلال الروسي على مدينة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي.

وكان 11 فصيلاً عسكرياً من الجيش الحر أعلنوا يوم أمس تشكيل غرفة عمليات "دحر الغزاة" بهدف التصدي لقوات النظام والمليشيات المساندة لها في أرياف إدلب وحلب وحماة. 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع