..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

وفد الهيئة العليا للتفاوض يلتقي وزير الخارجية السعودية في الرياض

أسرة التحرير

٢١ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1803

وفد الهيئة العليا للتفاوض يلتقي وزير الخارجية السعودية في الرياض

شـــــارك المادة

اجتمع وفد من الهيئة العليا للمفاوضات برئاسة د. نصر الحريري رئيس الهيئة مع وزير الخارجية السعودية عاجل الجبير في مقر الوزارة في العاصمة السعودية الرياض اليوم الأحد.

وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس) إن وزير الخارجية عادل الجبير عقد اجتماعاً مع وفد الهيئة العليا للمفاوضات، حيث جرى خلاله بحث المستجدات على الساحة السورية، وسبل تحقيق تطلعات الشعب السوري".

وأضافت الوكالة أن الاجتماع حضره من الجانب السعودي إضافة إلى الوزير الخارجية كل من نائب وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية والاقتصادية، جمال عقيل، ومدير عام الإدارة العامة للدول العربية، سعيد عثمان سويعد.
ولم تذكر الوكالة المزيد من التفاصيل حول مجريات الاجتماع، إلا أن المرجح أن يكون محور الاجتماع هو التحضيرات لاجتماع سوتشي المزمع عقده أواخر شهر كانون الثاني/ يناير الجاري.

وشهدت الهيئة العليا للمفاوضات تغييراً في هيكلتها، وذلك في اجتماعها الثاني الذي عقدته في 24 من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، حيث تمت إضافة ممثلين عن مكونات جديدة، أبرزها منصة القاهرة وموسكو، الأمر الذي اعتبره طيف واسع من المعارضة تنازلاً عن مبادئ الثورة، وأدى لانسحاب أعضاء بارزين أبرزهم رئيس الهيئة د. رياض حجاب. 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع