..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

ما المناطق التي حررها الثوار في ريف إدلب الجنوبي اليوم؟

أسرة التحرير

13 يناير 2018 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 179

ما المناطق التي حررها الثوار في ريف إدلب الجنوبي اليوم؟

شـــــارك المادة

أحرزت فصائل الجيش السوري الحر اليوم تقدماً كبيراً على حساب قوات النظام في ريف إدلب الجنوبي مكبدين إياه خسائر كبيرة ضمن معركتي رد الطغيان وإن الله على نصرهم لقدير.

وأعلنت غرفة عمليات رد الطغيان اليوم تحرير بلدة الخوين وقرية تل مرق وصوامع الحمدانية، إضافة إلى تدمير قاعدة كورنيت بصاروخ تاو، واغتنام دبابة وكمية من الأسلحة والذخائر، كما أعلنت الغرفة مقتل وجرح العشرات من قوات الأسد والمليشيات المساندة لها خلال المعارك.

كما أعلنت غرفة عمليات وإن الله على نصرهم لقدير تحرير قرى المشيرفة والخريبة والربيعة وتل خزنة في ريف إدلب الجنوبي بالتعاون مع الحركة الشعبية لأبناء العشائر. وتم خلال عملية التحرير قتل ضابط وعدد من قوات الأسد، إضافة إلى اغتنام قاعدتي كورنيت وتفكيك 10 ألغام.

إلى ذلك، أعرب المجلس الإسلامي السوري عن شكره للفصائل ممن استجابوا ونفروا لوقف عدوان قوات النظام على ريف إدلب الجنوبي وريف حماة الشرقي، مشيراً إلى أن هذه الفصائل أعادت للثورة ألقها رغم وقوع البغي عليها ومصادرة كثير من أسلحتها، داعياً الفصائل التي لا تزال "متفرجة" للنفير ورد العدوان بالتعاون مع باقي الفصائل.

يشار إلى أن الثوار أطلقوا أول أمس معركتي رد الطغيان وإن الله على نصرهم لقدير في ريف إدلب الجنوبي وريف حماة الشرقي، حيث استعاد بموجبها عدداً من القرى والمناطق التي سيطرت عليها قوات النظام مؤخراً.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع