..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

28 شهيداً وعشرات الجرحى حصيلة مجازر قوات النظام في الغوطة الشرقية يوم أمس

أسرة التحرير

10 يناير 2018 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 112

28 شهيداً وعشرات الجرحى حصيلة مجازر قوات النظام في الغوطة الشرقية يوم أمس

شـــــارك المادة

بلغت حصيلة المجزرة التي ارتكبتها قوت النظام في بلدة حمورية في الغوطة الشرقية يوم أمس 16 شهيداً وعشرات الجرحى، إضافة إلى دمار كبير في الممتلكات.

وقال الدفاع المدني إن حصيلة المجزرة التي ارتكبتها قوات النظام في بلدة حمورية يوم أمس بلغت 16 شهيداً، حيث استهدف الطيران الحربي بالصواريخ المظلية الأحياء السكنية في البلدة، ما أدى إلى دمار حي كامل.

وأوضح مركز دمشق الإعلامي أن قوات النظام استهدفت بقذائف المدفعية الأحياء السكنية في مدينة دوما ما أدى إلى سقوط 7 شهداء وعشرات الجرحى.

وقُتل 3 مدنيين جراء استهداف الطيران الحربي مدينة سقبا بعدة غارات بالصواريخ المظلية، كما سقط شهيدان وعشرات الجرحى جراء تعرض مدينتي حرستا وعربين لقصف من الطيران الحربي، إضافة إلى القصف الصاروخي والمدفعي.

وتعرضت بلدات كفر بطنا وعين ترما ومسرابا ومنطقة المرج لقصف مدفعي، ما أدى إلى إصابة عدد من المدنيين بجروح، إضافة إلى دمار واسع في المباني.

وتشهد الغوطة الشرقية حملة قصف عنيفة جداً منذ أربعة أيام، حيث تتعرض المدن والبلدات لقصف بمختلف أنواع الأسلحة، بالتزامن مع معارك واشتباكات عنيفة تدور بين الثوار وقوات النظام التي تحاول التقدم في المنطقة

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع