..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


مرصد الثورة

بعد 4 أعوام من العمل.. الهيئة السورية للإعلام تعلن توقفها عن العمل، وأحد الإداريين يكشف الأسباب

الهيئة السورية للإعلام

28 نوفمبر 2017 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 137

بعد 4 أعوام من العمل.. الهيئة السورية للإعلام تعلن توقفها عن العمل، وأحد الإداريين يكشف الأسباب

شـــــارك المادة

أعلنت الهيئة السورية للإعلام في بيان لها اليوم إيقاف أعمالها وخدماتها الإعلامية بشكل كامل، إضافة إلى إغلاق موقعها الرسمي وكافة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي اعتباراً من اليوم الثلاثاء.

وأوضحت المؤسسة في بيانها اليوم أنها قدمت على مدار أربع سنوات كل ما تستطيع لخدمة الثورة السورية والشعب السوري وقضاياه العادلة ومحاربة الفكر المتطرف، حسب البيان.

وأضافت أنها قدمت في سبيل ذلك 14 شهيداً من خيرة الشباب، كما تقدمت بالشكر لكل العاملين معها، والذين بذلوا ما يستطيعون لإكمال هذا المشروع.

وعن الأسباب التي دفعت إلى إغلاق المؤسسة أوضح ثائر الطحلي الذي يشغل منصب "مدير قسم الراديو" أن إيقاف الدعم هو السبب وراء إغلاق المؤسسة، وأضاف الطحلي في منشور له على حسابه في "فيسبوك": تم إغلاق الهيئة السورية للإعلام بجميع أقسامها (موقع الكتروني - راديو - صفحة الفيسبوك - التويتر - الانستغرام)، عملتُ في هذه المؤسسة كمديراً لقسم الراديو طوال 3 سنوات، تعرفتُ فيها على أشخاص رائعين، فرحنا معاً وبكينا معاً وقدّمنا الكثير لثورتنا ولبلدنا ولما آمنّا به.

يشار إلى أن المؤسسة السورية للإعلام تعد من المؤسسات الإعلامية السورية الفاعلة في المناطق المحررة، وقد كان لها تغطية إعلامية واسعة في المناطق السورية المحررة عموماً والجنوب السوري بشكل خاص.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع