..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


مرصد الثورة

نتيجة القصف الشديد.. تعليق الدوام في مدارس ريف حلب الغربي والجنوبي

مديرية التربية والتعليم الحرة في حلب

٢٧ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 3263

نتيجة القصف الشديد.. تعليق الدوام في مدارس ريف حلب الغربي والجنوبي
231ed227-a8ed-4fd4-b340-001e1dbec640.jpg

شـــــارك المادة

أعلنت وزارة التربية والتعليم الحرة في حلب تعليق الدراسة والدوام في كافة المدارس الخاصة والعامة والتجمعات التربوية في الريفين الغربي والجنوبي حتى نهاية الأسبوع الحالي.
وأضافت المديرية في بيان لها اليوم أن القرار جاء نتيجة لحملة القصف العنيفة التي يشنها طيران النظام والطيران الروسي والتي تستهدف التجمعات المدنية والمراكز الحيوية.
وشن الطيران الحربي اليوم عشرات الغارات على مدن وبلدات ريف حلب الغربي والجنوبي بالإضافة إلى إدلب، أسفرت عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى.
وقالت لجان التنسيق المحلية إن 3 مدنيين استشهدوا كما أصيب 8 آخرون كحصيلة أولية جراء إلقاء الطيران المروحي براميل متفجرة على قرية الصنمة غربي مدينة معرة مصرين بريف إدلب الشمالي.
كما شن الطيران الحربي عدة غارات على محيط مطار أبو الظهور بريف إدلب الشرقي، فيما تعرضت بلدات بداما والغسانية والقنية واليعقوبية بريف جسر الشغور لقصف من الطيران الروسي، ما أدى إلى إصابة 6 مدنيين بجروح في بلدة بداما. وأفادت وكالة سمارت أن المركز الصحي الوحيد في قرية البشيرية بريف إدلب خرج عن الخدمة جراء القصف الجوي على القرية اليوم.
وفي حلب استهدف الطيران الروسي بلدة حيان ومنطقة آسيا في ريف حلب الشمالي بالصواريخ الفراغية، كما استهدف الطيران ذاته مدينتي دارة عزة والأتارب وبلدتي القاسمية وباتبو في ريف حلب الغربي بالصواريخ الفراغية.

 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع