..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


مرصد الثورة

فصائل الشمال السوري تعلن دعم الجبهة الجنوبية في إطلاق معركة تحرير دير الزور

الجيش السوري الحر

21 أغسطس 2017 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 340

فصائل الشمال السوري تعلن دعم الجبهة الجنوبية في إطلاق معركة تحرير دير الزور

شـــــارك المادة

أصدرت كبرى فصائل الشمال السوري مساء أمس بياناً أعلنت فيه دعمها للجبهة الجنوبية التابعة للجيش السوري الحر والتي تخوض معارك شرسة ضد قوات النظام وتنظيم الدولة في البادية السورية.
وكشفت الفصائل في بيانها أنها اجتمعت يوم أمس الأحد بحضور فعاليات ثورية وطنية تأييداً ودعماً للجبهة الجنوبية في البادية السورية والمتمثلة بفصيلي جيش أسود الشرقية وقوات الشهيد أحمد العبدو من أجل محاربة قوات النظام ومليشياته إضافة إلى تنظيم الدولة.
ورأت الفصائل في بيانها أن الجبهة الجنوبية في البادية هي الخيار الأمثل لتحرير محافظة دير الزور، معلنة عن استعدادها لتقديم كافة أنواع الدعم (السياسي والعسكري والإعلامي والمعنوي) لجيش أسود الشرقية وقوات أحمد العبدو لبدء معركة تحرير دير الزور.
كما دعا البيان الذي وقع عليه 27 فصيلاً عسكرياً من فصائل الجيش السوري الحر في الشمال، كافة الفصائل للمشاركة في هذه المعركة، وأهاب بالمجتمع الدولي والدول الصديقة أن تقدم الدعم لهذه المعركة.
يشار إلى أن محافظة دير الزور تستعد لمعركة واسعة وذلك بعد سيطرة قوات النظام والمليشيات المساندة لها على مدينة السخنة أكبر معاقل تنظيم الدولة المتبقية في البادية السورية.

 

صورة البيان: 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع