..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


مرصد الثورة

الجيش السوري الحر يهنئ تركيا بنتائج الاستفتاء على الدستور

الجيش السوري الحر

١٧ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2839

الجيش السوري الحر يهنئ تركيا بنتائج الاستفتاء على الدستور
1.jpg

شـــــارك المادة

هنأت فصائل الجيش الحر -اليوم الاثنين- حكومة وشعب تركيا، بنتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي أجريت أمس الأحد، بنسبة أولية 51.41% لصالح معسكر "نعم".
وجاء في بيان أصدرته قيادة جيش الإسلام – اليوم الاثنين - "إن الشعب التركي ومن خلال تأييده هذه التعديلات أراد المضي قدماً نحو تحصين، قرار الدولة التركية، والمحافظة على استقلالية هذا القرار أمام التحديات التي تواجه بلاده"
وأضاف البيان :"ستعزز نتيجة الاستفتاء مكانة تركيا، ودورها الإقليمي والدولي، في الحفاظ على الأمن والاستقرار العالميين، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على مصلحة الشعب السوري المناضل ضد الظلم والاستبداد".
من جهتها تقدمت الجبهة الشامية، بأحر التهاني إلى تركيا حكومة وشعباً، وجاء في بيان أصدرته اليوم :"إخوتنا الأعزاء -في تركيا- نفرح لفرحكم ونتمنى لكم مزيداً من التقدم والازدهار".
بدوره هنّأ -فيلق الشام- حكومة تركيا بالنجاح الكبير الذي حققته في الاستفتاء الشعبي على التعديلات الدستورية الجديدة، متمنياً للشعب التركي الشقيق كل الخير في هذه الخطوة المباركة.
وتشير النتائج الأولية في الانتخابات التركية إلى نسبة 51.41% لصالح "نعم" مقابل 48.59% لصالح "لا"، مما يعني إقرار التعديلات الجديدة التي تشمل توسيع صلاحيات رئيس الدولة.
صورة البيان:

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع