..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


مرصد الثورة

الجبهة الشامية تحمل المجتمع الدولي مسؤولية مجزرة "الجينة"

١٧ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2754

الجبهة الشامية تحمل المجتمع الدولي مسؤولية مجزرة
1.jpg

شـــــارك المادة

اعتبرت "الجبهة الشامية" أن المجتمع الدولي يتآمر مع المجرمين ضد الشعب السوري من خلال سكوته على المجازر التي ارتكبت بحقه بدءاً بإطلاق الرصاص على المتظاهرين مروراً باستخدام الأسلحة الكيماوية وغاز النابالم والفوسفور واستهداف المدارس والمشافي والأسواق، وليس انتهاء بقصف المساجد ودور العبادة.
ونددت الجبهة -في بيان لها اليوم الجمعة- بالجريمة النكراء التي نفذها طيران التحالف الدولي مستهدفاً عشرات المصلين الذين يؤدون عبادتهم في مسجد بريف حلب الغربي.
وأشارت الجبهة إلى أن الشعب السوري يذبح باسم محاربة الإرهاب، مع أنه ثار ضد الإرهاب، موضحة أن الإرهابيون االحقيقيون هم نظام الأسد وميلشياته الذين ذبحوا الأطفال بالسكاكين، وروسيا التي حرمت السوريين من مطالبهم المشروعة بالحرية والكرامة من خلال تعطيل قرارات مجلس الأمن وتدميرها الأراضي السورية، والتحالف الذي دمر مسجد عمر بن الخطاب فوق رؤوس المصلين.
وجاء في بيان الجبهة " إن الإصرار على ارتكاب جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية وانتهاكات القانون الدولي ومختلف الأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية، لم يزيد شعبنا إلا إصرارا على مواصلة مسيرته، التي ضحى خلالها بمئات الآلاف ، ولن يبخل بالتضحية بالمزيد في سبيل بلوغ هدفه المنشود"

صورة البيان:

 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع