..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

"رصاص مجهولين" يغتال 7 عناصر من الدفاع المدني بريف إدلب

أسرة التحرير

12 أغسطس 2017 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 290

شـــــارك المادة

شهدت محافظة إدلب يوم أمس وقوع مجزرة فريدة من نوعها، حيث استشهد مجموعة من عناصر الدفاع المدني جراء استهدافهم برصاص مجهولين.
وذكرت لجان التنسيق المحلية أن (٧) عناصر من الدفاع المدني استشهدوا برصاص مجهولين اقتحموا مركز عملهم بعد منتصف ليل أمس في بلدة سرمين بريف إدلب الشرقي وسرقوا المحتويات من داخل المركز.
بدوره نعى الدفاع المدني عبر صفحته الرسمية عناصره الذين استشهدوا جراء الهجوم، موضحاً أن المجموعة المهاجمة أطلقت النار على العناصر السبعة أثناء وجودهم في مقرهم في مدينة سرمين بريف إدلب بعد منتصف الليل، كما قامت بسرقة سيارتين من نوع "فان" وخوذ بيضاء وقبضات لاسلكي من نوع "هيترا".
ووجه الدفاع المدني السوري نداءه إلى جميع الحواجز المنتشرة في شمال سورية للتأكد من وجود مهمة رسمية لأي آلية تابعة للدفاع المدني ممهورة بختم رسمي، وعدم التهاون في حجز أي آلية للدفاع المدني لا تحمل مهمة رسمية إلى حين التأكد من تبعيتها لملاك الدفاع المدني السوري.
يشار إلى ان محافظة إدلب تشهد حواجز خطف وقتل وسرقة متكررة تطال مقرات فصائل ومدنيين، إلا أنها المرة الأولى التي تستهدف هذه الحوادث الدفاع المدني التي تعد جهة مدنية بعيدة عن الصراع العسكري والسياسي. 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع